ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: السبت، 29 - أبريل - 2017 الساعة 12:42:21ص
رئيس المجلس السياسي الأعلى يؤدي صلاة الجمعة في الجامع الكبير
أدى الاخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى صلاتي الجمعة والاستسقاء في الجامع الكبير بصنعاء اليوم، وألقى خطبتي الجمعة في جموع المصلين والتي نقلتها وسائل الاعلام والإذاعات الى عموم المواطنين في محافظات الجمهورية.
الرئيس السوري : من مواصفات السياسيين الأمريكيين أن يكذبوا في كل يوم
أكد الرئيس السوري بشار الأسد أن الهدف من الادعاءات الأمريكية والغربية بامتلاك الجيش السوري أسلحة كيميائية دعم الإرهابيين في سورية .. متهماً السياسيين الامريكيين بالكذب .
تحليل عروض شراء أذون الخزانة في البنك المركزي بصنعاء
جرى اليوم في البنك المركزي اليمني بصنعاء تحليل عروض شراء أذون الخزانة التنافسية للمزاد رقم (994 ) بقيمة 98 ملياراً و970 مليوناً و 870 ألف ريال للآجال الثلاثة (91، 182،364) يوماً.
سحب قرعة نهائيات بطولة آسيا لكرة القدم للشابات تحت 19 عاماً
تجرى في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور اليوم الجمعة عملية سحب قرعة نهائيات بطولة آسيا للشابات تحت 19 عاماً للعام 2017م .
آخر الأخبار:
مديريات الشرفين بحجة تحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد
اطلاق صلية من الصواريخ على تجمعات مرتزقة العدوان في المخا بتعز
غدا تدشين نشاط التحصين الروتيني ضد مرض الكزاز في عدد من مديريات صنعاء
تنفيذ حملة رش ضبابي ساخن لمكافحة البعوض بمديرية بيت الفقية
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
السلطة المحلية بصنعاء تكرم رئيس الثورية العليا وعدد من الكوادر المبرزين في مختلف المجالات
[11/يناير/2017] صنعاء – سبأ:




كرمت السلطة المحلية بمحافظة صنعاء اليوم رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي وعدد من قيادات وكوادر المحافظة المبرزين في مختلف مجالات العمل .

وفي الحفل التكريمي الذي حضره وزير الدولة نبيه ابو نشطان اشاد رئيس اللجنة الثورية العليا بالجهود التي تبذلها قيادة محافظة صنعاء وعلى رأسهم المحافظ حنين قطينة وكافة العاملين ودورهم في تأدية واجبهم ومواصلة الصمود في مواجهة العدوان.

ولفت رئيس اللجنة الثورية الى ان الاجهزة الامنية قامت بضبط عدد من المزورين كانت تقوم بتزوير توجيهات اللجنة الثورية والمجلس السياسي.. مشيرا الى ان اي توجيهات صادرة من اللجنة الثورية بعد تولي المجلس السياسي الاعلى لأمور البلاد فهي ليست من الثورية العليا .

فيما ثمن المحافظ قطينة عاليا الجهود الكبيرة والحثيثة والمخلصة التي بذلتها اللجنة الثورية العليا.. مشيرا الى ان تكريم رئيسها محمد علي الحوثي الشخصية الوطنية التي تحظى بتقدير واحترام كل المخلصين في هذا الوطن لما له من دور كبير ايصال اجهزة الدولة الى بر الامان خلال الفترة السابقة بكل حنكة واقتدار .

وعبر محافظ صنعاء عن تقدير السلطة المحلية بالمحافظة للجهود الخيرة والفاعلة التي بذلتها العديد من المكاتب التنفيذية والمنظمات الإنسانية في الإسهام بدور فاعل في خدمة الوطن في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد من عدوان بربري غاشم وحصار ظالم وحرب اقتصادية خانقة.. لافتا الى جهودها في دعم عمليات الإغاثة الإنسانية وتقديم كافة أنواع العون المتاحة للنازحين جراء العدوان السعودي السافر علی اليمن أرضا وانسانا.

واشار الى ان تكريم العديد من قيادات المكاتب التنفيذية والمديريات لما اثبتته من مسئولية عالية في تقديم الخدمات الصحية والتربوية وغيرها للمواطنين وفضح جرائم العدوان وتغطية كافة انشطة وفعاليات المحافظة وتحقيق زيادات ملحوظة في الايرادات رغم شحة الامكانات التي تكاد ان تكون شبه معدومة .

واشاد قطينة بدور قيادات المحافظة والهيئة الادارية في الاشراف والمتابعة وبذل جهود عظيمة دون كلل او ملل في سبيل الوصول إلى الهدف المنشود تحقيقه.. مثمنا جهود الموظفين ذكور وإناث الصامدين في اداء واجباتهم الوظيفية بكل تفان وإخلاص.

من جانبهما اشاد رئيس جامعة ثورة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية الدكتور ياسر عبدالمغني ومدير عام مكتب الصحة الدكتور خالد المنتصر بدور قيادة المحافظة واهتمامها بالقطاع الصحي ووقوفها منذ الوهلة الاولى لإنشاء الجامعة وخطوة خطوة حتى بدء الدراسة.. لافتين الى دور رئيس اللجنة الثورية العليا في إصدار قرار إنشاء الجامعة.

فيما ثمن مدير مكتب التربية هادي عمار ومديرية سنحان احمد نهشل المبادرة الطيبة من قيادة المحافظة بتكريم المبرزين.. مؤكدين رفع وتيرة الأداء مواصلة الصمود..مشيدين بالجهود التي بذلها رئيس اللجنة الثورية العليا وقيادته لكافة اجهزة الدولة بنجاح خلال الفترة السابقة.

بعد ذلك قام رئيس اللجنة الثورية العليا ووزير الدولة ابو نشطان ومحافظ صنعاء بتسليم الشهادات للمكرمين.



سبأ
  المزيد من (محلي)
مديريات الشرفين بحجة تحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد
اطلاق صلية من الصواريخ على تجمعات مرتزقة العدوان في المخا بتعز
غدا تدشين نشاط التحصين الروتيني ضد مرض الكزاز في عدد من مديريات صنعاء
تنفيذ حملة رش ضبابي ساخن لمكافحة البعوض بمديرية بيت الفقية
قتلى وجرحى من الجنود السعوديين والمرتزقة بعمليات بجيزان وميدي
رئيس المجلس السياسي الأعلى يؤدي صلاة الجمعة في الجامع الكبير
مناقشة إجراءات توفير المواد الغذائية وضبط الأسعار والتجار المخالفين بإب
المواطنون يؤدون صلاة الاستسقاء عقب صلاة الجمعة في مختلف محافظات الجمهورية
إختتام برنامج تدريبي في المهارات الطبية والإسعافات الأولية بإب
مكتب الصحة بذمار يدشن غدا حملة تطعيم ضد الكزاز في ثلاث مديريات

العدوان السعودي على اليمن
طيران العدوان يشن غارتين على مديريتي صرواح وحريب بمأرب
[28/أبريل/2017]
طيران العدوان يواصل جرائمه بحق الشعب اليمني خلال الساعات الماضية
[28/أبريل/2017]
استهداف تجمع لمرتزقة العدوان بمنطقة صالة وتدمير طقم بالمعافر بتعز
[27/أبريل/2017]
استهداف تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة بنجران وجيزان وسقوط قتلى وجرحى
[27/أبريل/2017]
صد زحف للغزاة والمرتزقة باتجاه يختل شمال المخا وتدمير آلية محملة بالمرتزقة
[27/أبريل/2017]