ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الثلاثاء، 22 - أغسطس - 2017 الساعة 12:53:27ص
رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي عدد من كبار مشائخ وأعيان ووجهاء اليمن
التقى الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم في القصر الجمهوري بصنعاء بحضور عضوي المجلس سلطان السامعي ومحمد النعيمي، عدد من كبار مشائخ وأعيان ووجهاء اليمن في مقدمتهم الشيخ ناجي بن عبد العزيز الشائف ومشائخ محافظة صنعاء.
الاحتلال يعتقل 17 فلسطينيا بالضّفة الغربية
اعتقلت قوّات الاحتلال فجر اليوم الإثنين 17 فلطسينيا في مداهمات واقتحامات نفّذتها بأنحاء متفرقة من الضّفة الغربية المحتلة.
إنخفاض أسعار النفط وخام برنت يهبط الى 52.64 دولاراً للبرميل
تراجعت أسعار النفط اليوم الاثنين بفعل زيادة الإنتاج الأمريكي على الرغم من انخفاض مخزونات الخام الأمريكية 13 في المائة والذي يشير إلى تقلص تخمة المعروض في السوق بشكل تدريجي.
مدرب برشلونة.. لا أنوي تغيير طريقة اللعب
أعرب المدير الفني لفريق نادى برشلونة إرنستو فالفيردي عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق الفريق في افتتاح مشواره بالليغا بهدفين نظيفين أمام ريال بيتيس على ملعب الكامب نو، قائلًا "أسلوب لعب الفريق لم يتغير، بغض النظر عن كيف تلعب داخل الملعب".
آخر الأخبار:
15 غارة لطيران العدوان على مديريتي حرض وميدي
طيران العدوان يشن عشر غارات على صعدة
إجتماع بالجوف يناقش مستوى أداء المكاتب التنفيذية
ناطق الجيش: تماسك الجبهة الداخلية خط الدفاع الأول في هذه المعركة المصيرية
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  سياحة
مطار مسقط العماني يستقبل أولى الرحلات المباشرة للطيران البريطاني والسيرلانكي
[31/أكتوبر/2016]
مسقط- سبأ: استقبل مطار مسقط الدولي العماني صباح اليوم الاثنين، أولى الرحلات المباشرة لشركتي الطيران البريطاني والسيرلانكي كخطوة أخرى على طريق تطبيق استراتيجية الشركة الهادفة إلى جعل مطارات السلطنة ضمن قائمة أفضل 20 مطارًا على مستوى العالم بحلول العام 2020م.

وبحسب وكالة الأنباء العمانية فقد وصف السفير البريطاني المعتمد لدى سلطنة عُمان جوناثان ويلكس، الرحلة المباشرة لشركة الخطوط البريطانية بأنه يوم تاريخي في تاريخ العلاقات البريطانية العمانية حيث ستساهم هذه الرحلة في تدفق السياح ورجال الاعمال والمستثمرين البريطانيين إلى السلطنة الامر الذي من شانه أن يساهم في تنمية العلاقات الجيدة بين البلدين الصديقين.

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة العمانية لإدارة المطارات أيمن الحوسني أن ذلك "يُشكِل نقلة إضافية تربط مطار مسقط الدولي مباشرة بأحد أعرق المطارات العالمية (مطار هيثرو) حيث أن السوق البريطاني هو أحد أهم الأسواق المصدرة للسياح بالنسبة للسلطنة، فضلاً عن وجود جالية كبيرة من البريطانيين المقيمين في عُمان بشكل دائم، بالإضافة إلى كون المملكة المتحدة أحدى الوجهات الرئيسية لرجال الأعمال والمستثمرين العمانيين ووجود عدد كبير أيضا من المواطنين الدارسين في المملكة المتحدة والذين يسافرون بشكل دائم بين مسقط ولندن، و وجود خط مباشر سيسهل كثيراً عليهم هذه الرحلة".

وأضاف إنه بالنسبة للخطوط السيرلانكية، فقد شهدت أعداد الجالية المقيمة في السلطنة من الجنسية السيريلانكية ارتفاعاً ملحوظاً خلال الأعوام الماضية الأمر الذي شكل سوقاً حيّاً للخطوط العاملة بين مطاري مسقط ومطار باندارانيكا الدولي فضلاً عن كون سيرلانكا إحدى الدول التي تستقطب السياح العمانيين والخليجيين بشكل مرتفع وعليه كان لابد للشركة العُمانية لإدارة المطارات من العمل مع شركائها التنفيذيين وجهات الإختصاص على استقطاب هذه الشركات لتسيير رحلاتها المباشرة إلى مطار مسقط الدولي.. مشيرا الى أن عدد الشركات العاملة في مطار مسقط الدولي قد وصل الآن إلى 33 شركة عالمية.

يذكر أن الشركة العُمانية لإدارة المطارات تعمل جنباً إلى جنب مع الجهات الحكومية الأخرى في إبراز السلطنة كوجهة سياحية متميزة وذلك من خلال التسهيلات والخدمات التجارية النوعية والمنافسة المقدمة بمطارات السلطنة، وهو الأمر الذي يساهم في إظهارها بصورة جديدة ومميزة.

وتجدر الاشارة الى ان الشركة العُمانية لإدارة المطارات هي شركة حكومية مسئولة عن إدارة وتشغيل المطارات المدنية في سلطنة عمان وتتولى الإدارة المباشرة للبنية الأساسية لهذه المطارات كمباني المسافرين والشحن ومدارج الطائرات ومواقف السيارات وخدمة سيارات الأجرة، والأسواق الحرة والمرافق الأخرى.

سبأ
  المزيد من (سياحة)
ارتفاع عدد الأجانب الزائرين لبريطانيا 8%
منظمة السياحة العالمية: تونس ستسجل 8 مليون سائحا هذا العام
ارتفاع معدل وصول السياح الأجانب إلى ولاية صباح الماليزية
السياحة التونسية تفقد نحو 6300 فرصة عمل خلال آخر 8 سنوات
زيادة عدد السياح الأجانب في تونس بنسبة 30% خلال النصف الأول من العام الجاري
الصينيون يتصدرون قائمة السياحة الدولية بنحو 12% فى نهاية العام الماضي
الخطوط الجوية الروسية (آيروفلوت) تدخل قائمة أفضل 20 شركة طيران في العالم
إرتفاع عدد السياح في تونس بنسبة 37% في 4 أشهر
ميناء صلالة العماني يستقبل سفينة سياحية مالطية
السلطات التونسية تتخذ إجراءات جديدة ومساع دبلوماسية لإنعاش السياحة

العدوان السعودي على اليمن
15 غارة لطيران العدوان على مديريتي حرض وميدي
[22/أغسطس/2017]
طيران العدوان يشن عشر غارات على صعدة
[21/أغسطس/2017]
ناطق الجيش: تماسك الجبهة الداخلية خط الدفاع الأول في هذه المعركة المصيرية
[21/أغسطس/2017]
ندوة خاصة بمواجهة تصعيد العدوان في حجة
[21/أغسطس/2017]
طيران العدوان يستهدف تجمع للمرتزقة بصرواح بمأرب
[21/أغسطس/2017]