ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الأربعاء، 19 - سبتمبر - 2018 الساعة 11:49:18ص
السلطة المحلية بالحديدة تدين استهداف بوارج العدوان للصيادين
أدانت السلطة المحلية بمحافظة الحديدة جريمة استهداف بوارج العدوان السعودي الأمريكي قارب صيد في عرض البحر بمديرية الخوخة في محافظة الحديدة والتي راح ضحيتها 18 صيادا.
إستشهاد ثلاثة شبان فلسطينيين في اعتداءات جديدة لجيش الاحتلال بالضفة الغربية وغزة
إستشهد ثلاثة مواطنين فلسطينيين صباح اليوم الثلاثاء في اعتداءات جديدة لجيش الاحتلال الاسرائيلي على المواطنين الفلسطينيين غرب مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة وجنوب قطاع غزة.
تواصل اجتماعات اللجنة المالية والإقتصادية بمجلس الشورى
واصلت اللجنة المالية والاقتصادية بمجلس الشورى اجتماعها اليوم برئاسة القائم بأعمال رئيس المجلس محمد حسين العيدروس .
''هاتريك'' ميسي يقود برشلونة لاكتساح أيندهوفن برباعية نظيفة وتوتنهام يسقط أمام إنتر ميلان 1 / 2 في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم
قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة إلى الفوز على ضيفه أيندهوفن 4 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما الليلة الماضية في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم والتي شهدت أيضا فوز إنتر ميلان على توتنهام 2 / 1.
آخر الأخبار:
رابطة علماء اليمن تحيي ذكرى استشهاد الإمام الحسين
إيقاف كوستا لاعب يوفنتوس أربع مباريات بسبب البصق
افغانستان: مقتل 16 من طالبان و4 من حرس الحدود باشتباكات جنوبي البلاد
أسعار النفط ترتفع وسط مخاوف الإمدادات رغم زيادة مخزونات أمريكا
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  سياحة
مطار مسقط العماني يستقبل أولى الرحلات المباشرة للطيران البريطاني والسيرلانكي
[31/أكتوبر/2016]
مسقط- سبأ: استقبل مطار مسقط الدولي العماني صباح اليوم الاثنين، أولى الرحلات المباشرة لشركتي الطيران البريطاني والسيرلانكي كخطوة أخرى على طريق تطبيق استراتيجية الشركة الهادفة إلى جعل مطارات السلطنة ضمن قائمة أفضل 20 مطارًا على مستوى العالم بحلول العام 2020م.

وبحسب وكالة الأنباء العمانية فقد وصف السفير البريطاني المعتمد لدى سلطنة عُمان جوناثان ويلكس، الرحلة المباشرة لشركة الخطوط البريطانية بأنه يوم تاريخي في تاريخ العلاقات البريطانية العمانية حيث ستساهم هذه الرحلة في تدفق السياح ورجال الاعمال والمستثمرين البريطانيين إلى السلطنة الامر الذي من شانه أن يساهم في تنمية العلاقات الجيدة بين البلدين الصديقين.

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة العمانية لإدارة المطارات أيمن الحوسني أن ذلك "يُشكِل نقلة إضافية تربط مطار مسقط الدولي مباشرة بأحد أعرق المطارات العالمية (مطار هيثرو) حيث أن السوق البريطاني هو أحد أهم الأسواق المصدرة للسياح بالنسبة للسلطنة، فضلاً عن وجود جالية كبيرة من البريطانيين المقيمين في عُمان بشكل دائم، بالإضافة إلى كون المملكة المتحدة أحدى الوجهات الرئيسية لرجال الأعمال والمستثمرين العمانيين ووجود عدد كبير أيضا من المواطنين الدارسين في المملكة المتحدة والذين يسافرون بشكل دائم بين مسقط ولندن، و وجود خط مباشر سيسهل كثيراً عليهم هذه الرحلة".

وأضاف إنه بالنسبة للخطوط السيرلانكية، فقد شهدت أعداد الجالية المقيمة في السلطنة من الجنسية السيريلانكية ارتفاعاً ملحوظاً خلال الأعوام الماضية الأمر الذي شكل سوقاً حيّاً للخطوط العاملة بين مطاري مسقط ومطار باندارانيكا الدولي فضلاً عن كون سيرلانكا إحدى الدول التي تستقطب السياح العمانيين والخليجيين بشكل مرتفع وعليه كان لابد للشركة العُمانية لإدارة المطارات من العمل مع شركائها التنفيذيين وجهات الإختصاص على استقطاب هذه الشركات لتسيير رحلاتها المباشرة إلى مطار مسقط الدولي.. مشيرا الى أن عدد الشركات العاملة في مطار مسقط الدولي قد وصل الآن إلى 33 شركة عالمية.

يذكر أن الشركة العُمانية لإدارة المطارات تعمل جنباً إلى جنب مع الجهات الحكومية الأخرى في إبراز السلطنة كوجهة سياحية متميزة وذلك من خلال التسهيلات والخدمات التجارية النوعية والمنافسة المقدمة بمطارات السلطنة، وهو الأمر الذي يساهم في إظهارها بصورة جديدة ومميزة.

وتجدر الاشارة الى ان الشركة العُمانية لإدارة المطارات هي شركة حكومية مسئولة عن إدارة وتشغيل المطارات المدنية في سلطنة عمان وتتولى الإدارة المباشرة للبنية الأساسية لهذه المطارات كمباني المسافرين والشحن ومدارج الطائرات ومواقف السيارات وخدمة سيارات الأجرة، والأسواق الحرة والمرافق الأخرى.

سبأ
  المزيد من (سياحة)
إكتشاف جبانة أثرية تضم مقابر منحوتة في مدينة الإسكندرية شمال مصر
إجلاء أكثر من 500 سائح كانوا عالقين في جبل ريجاني بإندونيسيا
أكثر من 300 ألف سائح يزورون موسم صلالة السياحي بنهاية أسبوعه الخامس
تنافس ثلاث مدن على الفوز بحق إستضافة مؤتمر المجلس الدولي للمتاحف
السفينة السياحية (سيبورن انكور) تزور ميناء صلالة العماني
السياح الصينيون يقومون بنحو 130.5 مليون رحلة خارج البلاد العام الماضي
باريس تشهد عودة كثيفة للسياح خلال العام الماضي
سلطنة عمان تستضيف الاحتفال الرسمي بيوم السياحة العربي
ابتكار رحلات سياحة افتراضية عبر طائرة يابانية حول العالم
سلطنة عمان تستضيف الاحتفال بيوم السياحة العربي في 25 فبراير الجاري

العدوان السعودي على اليمن
استشهاد 20 مواطناً استهدفتهم طائرات وبارجات العدوان
[19/سبتمبر/2018]
العدوان يستهدف منازل ومزارع المواطنين في رازح وباقم بصعدة
[18/سبتمبر/2018]
استشهاد مواطنين اثنين بغارات العدوان على الدريهمي بالحديدة
[18/سبتمبر/2018]
استشهاد 18 صياد إثر استهداف بوارج العدوان لقاربهم في عرض البحر
[18/سبتمبر/2018]
طيران العدوان يواصل غاراته الإجرامية على المحافظات
[18/سبتمبر/2018]