ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الثلاثاء، 17 - يناير - 2017 الساعة 08:07:28م
رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي مشائخ وأعيان مديرية عنس
التقى الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى في القصر الجمهوري بصنعاء بحضور نائب رئيس المجلس الدكتور قاسم لبوزة اليوم عدد من مشائخ وأعيان مديرية عنس بحضور عضوي المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي وناصر النصيري ورئيس مجلس النواب...
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 12 فلسطينيا في الضفة والقدس المحتلة
شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي ،اليوم الثلاثاء، حملة مداهمة واعتقالات واسعة في صفوف المواطنين الفلسطينيين في الأراضي المحتلة الفلسطينية حيث اعتقلت 12 فلسطينيا في الضفة الغربية والقدس المحتلة.
اللجنة الإقتصادية تواصل مناقشتها للبدائل المتاحة للتعامل مع التحديات الإقتصادية الراهنة
واصلت اللجنة الإقتصادية في إجتماعها اليوم برئاسة رئيس الوزراء رئيس اللجنة الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، مناقشتها للأوضاع الإقتصادية والبدائل المتاحة للتعامل مع التحديات الراهنة والتخفيف من التبعات الناجمة عن العدوان واستهدافه المتواصل لمقدرات الشعب اليمني..
تأهل البريطاني موراي إلى الدور الثاني في بطولة استراليا المفتوحة للتنس
تأهل البريطاني آندي موراي المصنف الأول في البطولة والعالم اليوم الاثنين إلى الدور الثاني لمنافسات فردي الرجال في بطولة استراليا المفتوحة للتنس أولى البطولات الأربع الكبرى لهذا العام.
آخر الأخبار:
وقفات بمدارس بني حشيش تندد بمجزرة العدوان بمدرسة الفلاح في نهم
وقفتان بعزلة بني شرعب بمديرية بلاد الطعام بريمة للتنديد بإستمرار العدوان
تشييع الشهيد مراد أبو رأس نائب مدير أمن مديرية ذي السفال بمحافظة إب
مناقشة القضايا المتعلقة بالحفر العشوائي والحد منها بحوض صنعاء
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  سياحة
مطار مسقط العماني يستقبل أولى الرحلات المباشرة للطيران البريطاني والسيرلانكي
[31/أكتوبر/2016]
مسقط- سبأ: استقبل مطار مسقط الدولي العماني صباح اليوم الاثنين، أولى الرحلات المباشرة لشركتي الطيران البريطاني والسيرلانكي كخطوة أخرى على طريق تطبيق استراتيجية الشركة الهادفة إلى جعل مطارات السلطنة ضمن قائمة أفضل 20 مطارًا على مستوى العالم بحلول العام 2020م.

وبحسب وكالة الأنباء العمانية فقد وصف السفير البريطاني المعتمد لدى سلطنة عُمان جوناثان ويلكس، الرحلة المباشرة لشركة الخطوط البريطانية بأنه يوم تاريخي في تاريخ العلاقات البريطانية العمانية حيث ستساهم هذه الرحلة في تدفق السياح ورجال الاعمال والمستثمرين البريطانيين إلى السلطنة الامر الذي من شانه أن يساهم في تنمية العلاقات الجيدة بين البلدين الصديقين.

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة العمانية لإدارة المطارات أيمن الحوسني أن ذلك "يُشكِل نقلة إضافية تربط مطار مسقط الدولي مباشرة بأحد أعرق المطارات العالمية (مطار هيثرو) حيث أن السوق البريطاني هو أحد أهم الأسواق المصدرة للسياح بالنسبة للسلطنة، فضلاً عن وجود جالية كبيرة من البريطانيين المقيمين في عُمان بشكل دائم، بالإضافة إلى كون المملكة المتحدة أحدى الوجهات الرئيسية لرجال الأعمال والمستثمرين العمانيين ووجود عدد كبير أيضا من المواطنين الدارسين في المملكة المتحدة والذين يسافرون بشكل دائم بين مسقط ولندن، و وجود خط مباشر سيسهل كثيراً عليهم هذه الرحلة".

وأضاف إنه بالنسبة للخطوط السيرلانكية، فقد شهدت أعداد الجالية المقيمة في السلطنة من الجنسية السيريلانكية ارتفاعاً ملحوظاً خلال الأعوام الماضية الأمر الذي شكل سوقاً حيّاً للخطوط العاملة بين مطاري مسقط ومطار باندارانيكا الدولي فضلاً عن كون سيرلانكا إحدى الدول التي تستقطب السياح العمانيين والخليجيين بشكل مرتفع وعليه كان لابد للشركة العُمانية لإدارة المطارات من العمل مع شركائها التنفيذيين وجهات الإختصاص على استقطاب هذه الشركات لتسيير رحلاتها المباشرة إلى مطار مسقط الدولي.. مشيرا الى أن عدد الشركات العاملة في مطار مسقط الدولي قد وصل الآن إلى 33 شركة عالمية.

يذكر أن الشركة العُمانية لإدارة المطارات تعمل جنباً إلى جنب مع الجهات الحكومية الأخرى في إبراز السلطنة كوجهة سياحية متميزة وذلك من خلال التسهيلات والخدمات التجارية النوعية والمنافسة المقدمة بمطارات السلطنة، وهو الأمر الذي يساهم في إظهارها بصورة جديدة ومميزة.

وتجدر الاشارة الى ان الشركة العُمانية لإدارة المطارات هي شركة حكومية مسئولة عن إدارة وتشغيل المطارات المدنية في سلطنة عمان وتتولى الإدارة المباشرة للبنية الأساسية لهذه المطارات كمباني المسافرين والشحن ومدارج الطائرات ومواقف السيارات وخدمة سيارات الأجرة، والأسواق الحرة والمرافق الأخرى.

سبأ
  المزيد من (سياحة)
أسبانيا تستقبل نحو 3ر75 مليون سائح خلال العام المنصرم
اكتشاف 12 مقبرة فرعونية أثرية في مصر
تايلاند تتوقع ارتفاع إيرادات السياحة إلى نحو 50 مليار دولار في 2017
وزارة السياحة الماليزية تتوقع قدوم 31.8 مليون سائح هذا العام
وزارة السياحة البريطانية تطلق حملة (مرحباً بكم في بريطانيا العظمى) خلال يناير الجاري
مواصلة إرتفاع عدد المسافرين جواً خلال العام الماضي 2016م
الصين تتعهد بـ(بثورة حمامات) لتعزيز قطاع السياحة
الصين تعتزم رفع عائدات السياحة لتصل إلى تريليون دولار بحلول 2020
أكثر من 1.3 مليون سائح يزورون آيسلندا خلال العام الماضي
موسكو ستفتتح أعلى حلبة للتزحلق في أوروبا في 15 ديسمبر الجاري

العدوان السعودي على اليمن
وقفات بمدارس بني حشيش تندد بمجزرة العدوان بمدرسة الفلاح في نهم
[17/يناير/2017]
وقفتان بعزلة بني شرعب بمديرية بلاد الطعام بريمة للتنديد بإستمرار العدوان
[17/يناير/2017]
طيران العدوان يشن ثلاث غارات على مديرية خولان
[17/يناير/2017]
لقاء قبلي حاشد في بني حشيش وعرض عسكري لدعم ابطال الجيش واللجان الشعبية
[17/يناير/2017]
وقفة نسائية بصنعاء للتنديد باستمرار العدوان السعودي الأمريكي على اليمن
[17/يناير/2017]