ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: السبت، 22 - سبتمبر - 2018 الساعة 11:42:11م
إطلاق صاروخ باليستي على مطار جيزان الإقليمي
أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية مساء اليوم صاروخ باليستي على مطار جيزان الإقليمي.
روسيا: النهج الامريكي يضر بجهود إحياء عملية السلام في الشرق الاوسط
حذر المندوب الروسي لدى الأمم المتحدة فاسيلي نيبينزيا من النهج السياسي الذي تتبعه الولايات المتحدة بشأن التسوية الشرق أوسطية .. مؤكداً انه يضر بالجهود الرامية إلى إحياء عملية السلام في الشرق الاوسط.
ارتفاع الذهب مع تراجع الدولار
ارتفعت أسعار الذهب لأعلى مستوى لها في أسبوع اليوم الجمعة مع تراجع الدولار في ظل انحسار المخاوف من حرب تجارية صينية أمريكية شاملة.
منتخب الناشئين يخسر أولى مواجهاته أمام نظيره العماني ضمن منافسات بطولة آسيا
استهل المنتخب الوطني للناشئين مبارياته ضمن منافسات بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاما المقامة بالعاصمة الماليزية كوالالمبور بخسارة أمام نظيره العماني بهدفين مقابل لا شيء.
آخر الأخبار:
وفاة حالتين بالكوليرا في مديرية برع بمحافظة الحديدة
الشعب يفوز على اليرموك في بطولة ثلوج السقاف التنشيطية للقدم
حفل خطابي احتفاء بأعياد الثورة ٢١ سبتمبر و٢٦ سبتمبر
ناطق حكومة الإنقاذ يدين الهجوم الإرهابي في إيران
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
أنصار الله: التفجيرات الانتحارية وأحداث عدن ولحج تندرج ضمن مؤامرات كبرى تستهدف أمن اليمن ووحدته
[20/مارس/2015]
صنعاء - سبأنت:

اعتبرت جماعة "انصار الله" التفجيرات الانتحارية التي استهدفت المصلين في جامعين بصنعاء اليوم وماسبقها من جرائم كان آخرها اغتيال المناضل الشهيد عبد الكريم الخيواني, وما تلاها من اعتداءات على قوات الأمن الخاصة وتهريب للسجناء من السجن المركزي في عدن وما يجري في لحج من نهب للمعسكرات، بانها تندرج ضمن مؤامرات كبرى تستهدف أمن اليمن واستقراره ووحدته وفي إطار حرب شاملة تستهدف الشعب اليمني وثورته.

وقال المجلس السياسي لـ " أنصار الله " :" مايمر به شعبنا المين يأتي ضمن مؤامرات كبيرة تستهدفه وتستهدف أمنه واستقراره ووحدته والتي كان آخرها اغتيال المناضل الشهيد عبد الكريم الخيواني, وما تلاها من اعتداءات على قوات الأمن الخاصة وتهريب للسجناء من السجن المركزي في عدن وما يجري في لحج من نهب للمعسكرات، فضلا عن ما حصل اليوم الجمعة من جرائم بشعة استهدفت المساجد والمصلين في جامع بدر وجامع الحشوش وخلفت إلى الآن حسب مصادر طبية (137) شهيداً وأكثر من (345) جريحاً من المدنيين المصلين وهم آمنون في بيوت الله".

وأضاف :" إن هذه الجرائم تأتي في إطار الحرب الشاملة التي تستهدف الشعب اليمني وثورته التي لا تتورع عن استخدام كل الأدوات الإجرامية القذرة متجاوزة كل القيم والأعراف والقوانين السماوية والإنسانية".

واستطرد المجلس السياسي لـ " أنصار الله "قائلا :" والمؤسف أنه في الوقت نفسه نجد أن هناك من يساهم في التبرير لمثل هذه الجرائم البشعة من خلال تشويه الثورة ومعارضة أي عمليات أمنية ضد هذه العناصر الإجرامية وكذلك التحريض الإعلامي ضد اللجان الشعبية وإثارة النعرات الطائفية والمناطقية ضد أبناء الشعب اليمني الواحد."

وأكد في هذا الصدد أن من يقدم أي تسهيلات لهذه العناصر أو يساندها عسكرياً أو إعلامياً أو لوجستياً فإنه يعتبر شريكاً لهم في هذه الجرائم إن لم تكن تأتي في إطار تبادل الأدوار لاستهداف الشعب اليمني خاصة وقد عرف الجميع حقيقة استقدام هذه العناصر من خارج اليمن بتسهيل وتمويل بعض القوى الإقليمية.

وأردف قائلا :" وقناعتنا أن هذه الأعمال الإجرامية تحركها أجندات خارجية أمريكية وإقليمية لديها مواقف معادية للثورة وللشعب اليمني".

ومضى قائلا:" كما أن عرقلة المفاوضات وتعطيل مسار الحوار وإطالة أمده تأتي في سياق منح الوقت لهذه العناصر لترتيب أوضاعها مما يدفع بالبلد نحو الفوضى والاقتتال ويهدد السلم الأهلي والأمن الاجتماعي".. مشددا في ذات الوقت بأنه لا بد من تحرك جاد على جميع المستويات السياسية والأمنية والإعلامية للوقوف لمواجهة هذه العناصر الإجرامية.

سبأ
  المزيد من (محلي)
وفاة حالتين بالكوليرا في مديرية برع بمحافظة الحديدة
حفل خطابي احتفاء بأعياد الثورة ٢١ سبتمبر و٢٦ سبتمبر
إطلاق صاروخ باليستي على مطار جيزان الإقليمي
ناطق حكومة الإنقاذ يدين الهجوم الإرهابي في إيران
طيران العدوان يواصل استهداف منازل وممتلكات المواطنين بالحديدة
مصرع وجرح عدد من المرتزقة بعملية هجومية بنجران
طيران العدوان يدمر مسجداً وعدد من المنازل بصعدة
صعدة تسير قافلة دعم كبرى للمرابطين بالجبهات
اجتماع بحجة يناقش برنامج الأحتفال بالعيد الرابع لثورة 21 سبتمبر
وزارة الخارجية : الإرهاب أخطر تهديد على السلم والأمن الدوليين

العدوان السعودي على اليمن
طيران العدوان يواصل استهداف منازل وممتلكات المواطنين بالحديدة
[22/سبتمبر/2018]
طيران العدوان يدمر مسجداً وعدد من المنازل بصعدة
[22/سبتمبر/2018]
إستشهاد وإصابة أربعة مواطنين باستهداف طيران العدوان ثلاجة تبريد بالحديدة
[22/سبتمبر/2018]
طيران العدوان يشن غارتين على محافظة الحديدة
[21/سبتمبر/2018]
إستشهاد وإصابة أربع نساء بقصف صاروخي سعودي بصعدة
[21/سبتمبر/2018]