ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الجمعة، 22 - فبراير - 2019 الساعة 11:17:57م
عملية عسكرية في فضحة بالبيضاء وعشرات القتلى والجرحى بينهم قائد جبهة فضحة
قال المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع إن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا اليوم عملية عسكرية خاطفة استهدفت مواقع وتجمعات مرتزقة العدوان في فضحة بالجريبات في محافظة البيضاء.
الناخبون النيجيريون يتوجهون إلى صناديق الاقتراع غداً لإنتخاب رئيس جديد
يتوجه الناخبون النيجيريون الى صناديق الاقتراع غداً السبت لانتخاب رئيس جديد للبلاد بعد تأجيل مدة اسبوع للاقتراع الذي أجج التوتر وسط منافسة شديدة بين الرئيس المنتهية ولايته محمد بخاري ومنافسه الرئيسي عتيق ابوبكر.
إرتفاع أسعار النفط وخام برنت يتجاوز الـ 67 دولار للبرميل
ارتفعت أسعار النفط اليوم الجمعة بدعم من استمرار خفض الإمدادات من منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) وآمال باحتمال توصل الولايات المتحدة والصين قريبا إلى نهاية للنزاع التجاري القائم بينهما.
قرعة دور الـ 16 في الدوري الأوروبي لكرة القدم تسفر عن مواجهات قوية
أسفرت قرعة دور الـ 16 لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم والتي جرى سحبها اليوم الجمعة عن مواجهة قوية بين تشيلسي الإنجليزي ودينامو كييف الأوكراني ومواجهتين بين روسيا وإسبانيا.
آخر الأخبار:
مصرع عدد من المرتزقة بكمين استهدفهم بمديرية المتون بالجوف
لقاء موسع لأبناء المحويت يناقش الجوانب المتعلقة بتعزيز الاصطفاف ورفد الجبهات
الأهلي يفوز على مايو ويقترب من التتويج ببطولة ملتقى الوحدة الشتوي
قتلى وجرحى من مرتزقة العدو بينهم قيادات بعمليات نوعية في نجران وجيزان
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
أنصار الله: التفجيرات الانتحارية وأحداث عدن ولحج تندرج ضمن مؤامرات كبرى تستهدف أمن اليمن ووحدته
[20/مارس/2015]
صنعاء - سبأنت:

اعتبرت جماعة "انصار الله" التفجيرات الانتحارية التي استهدفت المصلين في جامعين بصنعاء اليوم وماسبقها من جرائم كان آخرها اغتيال المناضل الشهيد عبد الكريم الخيواني, وما تلاها من اعتداءات على قوات الأمن الخاصة وتهريب للسجناء من السجن المركزي في عدن وما يجري في لحج من نهب للمعسكرات، بانها تندرج ضمن مؤامرات كبرى تستهدف أمن اليمن واستقراره ووحدته وفي إطار حرب شاملة تستهدف الشعب اليمني وثورته.

وقال المجلس السياسي لـ " أنصار الله " :" مايمر به شعبنا المين يأتي ضمن مؤامرات كبيرة تستهدفه وتستهدف أمنه واستقراره ووحدته والتي كان آخرها اغتيال المناضل الشهيد عبد الكريم الخيواني, وما تلاها من اعتداءات على قوات الأمن الخاصة وتهريب للسجناء من السجن المركزي في عدن وما يجري في لحج من نهب للمعسكرات، فضلا عن ما حصل اليوم الجمعة من جرائم بشعة استهدفت المساجد والمصلين في جامع بدر وجامع الحشوش وخلفت إلى الآن حسب مصادر طبية (137) شهيداً وأكثر من (345) جريحاً من المدنيين المصلين وهم آمنون في بيوت الله".

وأضاف :" إن هذه الجرائم تأتي في إطار الحرب الشاملة التي تستهدف الشعب اليمني وثورته التي لا تتورع عن استخدام كل الأدوات الإجرامية القذرة متجاوزة كل القيم والأعراف والقوانين السماوية والإنسانية".

واستطرد المجلس السياسي لـ " أنصار الله "قائلا :" والمؤسف أنه في الوقت نفسه نجد أن هناك من يساهم في التبرير لمثل هذه الجرائم البشعة من خلال تشويه الثورة ومعارضة أي عمليات أمنية ضد هذه العناصر الإجرامية وكذلك التحريض الإعلامي ضد اللجان الشعبية وإثارة النعرات الطائفية والمناطقية ضد أبناء الشعب اليمني الواحد."

وأكد في هذا الصدد أن من يقدم أي تسهيلات لهذه العناصر أو يساندها عسكرياً أو إعلامياً أو لوجستياً فإنه يعتبر شريكاً لهم في هذه الجرائم إن لم تكن تأتي في إطار تبادل الأدوار لاستهداف الشعب اليمني خاصة وقد عرف الجميع حقيقة استقدام هذه العناصر من خارج اليمن بتسهيل وتمويل بعض القوى الإقليمية.

وأردف قائلا :" وقناعتنا أن هذه الأعمال الإجرامية تحركها أجندات خارجية أمريكية وإقليمية لديها مواقف معادية للثورة وللشعب اليمني".

ومضى قائلا:" كما أن عرقلة المفاوضات وتعطيل مسار الحوار وإطالة أمده تأتي في سياق منح الوقت لهذه العناصر لترتيب أوضاعها مما يدفع بالبلد نحو الفوضى والاقتتال ويهدد السلم الأهلي والأمن الاجتماعي".. مشددا في ذات الوقت بأنه لا بد من تحرك جاد على جميع المستويات السياسية والأمنية والإعلامية للوقوف لمواجهة هذه العناصر الإجرامية.

سبأ
  المزيد من (محلي)
مصرع عدد من المرتزقة بكمين استهدفهم بمديرية المتون بالجوف
لقاء موسع لأبناء المحويت يناقش الجوانب المتعلقة بتعزيز الاصطفاف ورفد الجبهات
قتلى وجرحى من مرتزقة العدو بينهم قيادات بعمليات نوعية في نجران وجيزان
وقفات عقب صلاة الجمعة بأمانة العاصمة تندد بجرائم العدوان
وقفة بمدينة المحويت تندد باستمرار العدوان
لقاء بفرع العدين في إب يؤكد البراءة من الخونة ورفض التطبيع
الأجهزة الأمنية تضبط اثنين من مرتزقة العدوان بمحافظة صنعاء
إختتام تدريب متطوعات صحة المجتمع في الرجم بالمحويت
لقاء بإب يؤكد أهمية اضطلاع العلماء بدورهم التوعوي في أوساط المجتمع
عملية عسكرية في فضحة بالبيضاء وعشرات القتلى والجرحى بينهم قائد جبهة فضحة

العدوان السعودي على اليمن
طيران العدوان يستهدف بغارة منزل مواطن في حجة
[22/فبراير/2019]
قوى العدوان تكثف خروقاتها لاتفاق وقف إطلاق النار بالحديدة
[22/فبراير/2019]
طيران العدوان يشن خمس غارات على مديرية كشر بحجة
[21/فبراير/2019]
أربع غارات لطيران العدوان على مديرية كشر في حجة
[21/فبراير/2019]
عشرة شهداء وجرحى من النساء والأطفال بغارات طيران العدوان
[21/فبراير/2019]