ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الأربعاء، 20 - فبراير - 2019 الساعة 10:16:15ص
قصف تجمعات العدو السعودي ومرتزقته وعمليات هجومية على مواقعهم
قصفت القوتين المدفعية والصاروخية تجمعات العدو السعودي ومرتزقته خلال الـ24 ساعة الماضية، فيما استهدفت عمليات هجومية مواقعهم وتم كسر زحوفاتهم ما أدى الى مصرع وإصابة العشرات منهم وتدمير آلياتهم .
الأمم المتحدة: تنظيم (داعش) يحاصر 200 أسرة في سوريا
قالت مفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان ميشيل باشليه أن هناك نحو 200 أسرة محاصرة في منطقة صغيرة ما زالت تحت سيطرة تنظيم (داعش) في سوريا وأن مقاتلي التنظيم يمنعون بعضها من الفرار.
انخفاض مؤشر سوق مسقط عند الإغلاق
انخفض مؤشر سوق مسقط (30) اليوم الثلاثاء 06ر17 نقطة بنسبة 419ر0 بالمائة، ليغلق عند مستوى 90ر4056 نقطة.
انطلاق بطولة الوحدة للكيك بوكسنغ بصنعاء
انطلقت بنادي الوحدة صنعاء بمديرية التحرير المنافسات التمهيدية لبطولة الوحدة الأولى للكيك بوكسنغ التى ينظمها النادي ضمن ملتقاه الشتوي الثاني.
آخر الأخبار:
الرئيس الروسي يلقي اليوم خطابه السنوي عن حالة الأمة
تحطم مقاتلة يابانية أثناء طلعة تدريبية ونجاة طاقمها
مركز الأرصاد ينبه من آثار موجة الغبار الواسع الانتشار في عدة محافظات
قوى العدوان تكثف خروقاتها لاتفاق وقف إطلاق النار بالحديدة والمرتزقة يستهدفون منزل مواطن بتعز
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
التنظيم الناصري يدعو إلى استحضار ما تبقى من حكمة وعقل للبحث عن حلول حقيقة جادة لمعالجة الأزمة الراهنة
[17/فبراير/2015]
صنعاء ـ سبأنت:
دعا التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، كافة القوى الوطنية إلى استحضار ما تبقى من حكمة وعقل، والبحث عن حلول وطنية حقيقية وجادة لمواجهة الأوضاع الراهنة في الوطن وبما يكفل حماية الدولة والوطن من الانهيار والتفكك والحفاظ على الوحدة الوطنية وتماسك النسيج الاجتماعي.

وشدد التنظيم الناصري في بيان أصدرته أمانته العامة وتم إعلانه في مؤتمر صحفي عقدته قيادة التنظيم اليوم بصنعاء على ضرورة إعادة العملية السياسية إلى مسارها وتحقيق الشراكة الوطنية وإحداث تغيير حقيقي وملموس تنعكس أثارة الإيجابية على حياة المواطنين واستكمال تنفيذ مهام المرحلة الإنتقالية وفي مقدمتها تنفيذ النقاط العشرين + الإحدى عشر وإنجاز السجل الانتخابي واستكمال صياغة الدستور والاستفتاء علية وإعادة هيكلة القوات المسلحة والأمن وبناءها على أسس وطنية وإنهاء المرحلة الإنتقالية بالدعوة إلى إنتخابات عامه وبناء الدولة المدنية الاتحادية الديمقراطية على أساس المواطنة المتساوية والتداول السلمي للسلطة والتوزيع العادل للثروة وفق مضامين مخرجات مؤتمر الحوار الوطني .

واكدت الامانة العامة للتنظيم الناصري ان موقفها هذا يهدف تجنيب الوطن الإنزلاق إلى الاقتتال الأهلي على نموذج ما يجري في بعض الأقطار العربية.

ووجهت الامانة العامة للتنظيم الناصري في البيان نداء هاما الى الشعب اليمني العظيم وكل قواه الحية وفعالياته الاجتماعية لإدراك خطورة الأوضاع القائمة والمخاطر الكبرى المترتبة عليها، وآثارها الكارثية على مستقبل الوطن والأجيال القادمة، والمسارعة بوقف تداعياتها، واستحضار ما تبقى من حكمة وعقل، والبحث عن حلول وطنية حقيقية وجادة لمواجهة هذه الأوضاع، ولتتحمل كل هذه الأطراف مسئولياتها الوطنية كاملة.

واعتبر التنظيم الناصري ان هذه الاوضاع الخطيرة كانت نتيجة لاتخاذ خطوات وإجراءات انفرادية، خروجاً عن الشرعية الدستورية والتوافقية، مبينا أن انسحاب التنظيم الناصري من الحوار مع الشركاء السياسيين جاء نتيجة لما وصفه بـ"دخول الحوار في حلقة مفرغة ولا يمكن أن يفضي إلى أي نتائج مثمرة، ولن يؤدي إلا إلى تكريس الأزمة القائمة " حد زعمه.

وطالب بتهيئة المناخات والأجواء للحوار وتصويب وترشيد مسار وآليات الحوار بقصد الوصول لحل توافقي يضمن لليمن أمنة واستقراره ووحدته ويعيد العملية السياسية إلى مسارها القائم على التوافق والشراكة الوطنية.

وجدد التنظيم الناصري التأكيد على قناعته بان الوسيلة المثلى لحل هذه الأزمة الخطيرة القائمة ووقف تداعياتها لن يكون إلا من خلال الحوار الوطني الجاد والمسئول، القائم على الأسس والمرجعيات التي حددت سلفا والمتمثلة بالمبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية واتفاق السلم والشراكة الوطنية، و أن يتم الحوار وفق فهم واضح ومحدد لمعنى الشراكة الوطنية الواسعة التي تقوم على مبدأ(شركاء في وضع الأسس شركاء في التنفيذ).

وكان الأمين العام للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري عبد الله نعمان محمد أكد خلال المؤتمر الصحفي موقف التنظيم الرافض لأية قرارات دولية أو اقليمية تزيد من معاناة الشعب اليمني سواء كانت تحت البند السابع أو البند السادس .

وأوضح أمين عام التنظيم موقف الأمانة العامة للجنة المركزية للتنظيم من الأزمة الراهنة والمفاوضات الجارية في فندق موفمبيك، منبها في ذات الوقت من المخاطر الكبيرة المحدقة بالوطن والتي تتفاقم يوما بعد يوم ولحظة إثر لحظة متسارعة على نحو خطير منذرة بانهيار وشيك لما تبقى من كيان الدولة.

سبأ
  المزيد من (محلي)
قصف تجمعات العدو السعودي ومرتزقته وعمليات هجومية على مواقعهم
مركز الأرصاد ينبه من آثار موجة الغبار الواسع الانتشار في عدة محافظات
قوى العدوان تكثف خروقاتها لاتفاق وقف إطلاق النار بالحديدة والمرتزقة يستهدفون منزل مواطن بتعز
قبائل الحيمة الخارجية وبني بهلول تؤكد الاستمرار في رفد الجبهات
رئيس لجنة إعادة الانتشار يعزي القائم بأعمال محافظ الحديدة في وفاة والدته
محافظ حجة يلتقي مشائخ ووجهاء مديرية خيران المحرق
قبائل ولد مسعود بسحار في صعدة تعلن رفضها للتطبيع
الرئيس المشاط يعزي القائم بأعمال محافظ الحديدة في وفاة والدته
مناقشة التقرير السنوي لإيراد ضريبة القات بصنعاء
لقاء تشاوري بصنعاء لاستعراض آلية عمل الفاو في استيراد البذور وتداولها

العدوان السعودي على اليمن
قوى العدوان تكثف خروقاتها لاتفاق وقف إطلاق النار بالحديدة والمرتزقة يستهدفون منزل مواطن بتعز
[20/فبراير/2019]
العدو السعودي يواصل قصفه الصاروخي والمدفعي على صعدة
[19/فبراير/2019]
سلسلة غارات على ثلاث محافظات والمرتزقة يواصلون خرق اتفاق وقف إطلاق النار بالحديدة
[19/فبراير/2019]
طيران العدوان يشن غارتين على أفلح الشام بحجة
[18/فبراير/2019]
استمرار طيران ومرتزقة العدوان في خرق هدنة الحديدة واستهداف عدة محافظات
[18/فبراير/2019]