محلي

مناقشة إجراءات تسجيل الشهداء المدنيين بالحديدة

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة، إجراءات تسجيل وتوثيق الشهداء المدنيين ضحايا العدوان في المحافظة وتنفيذ المسح الميداني لاعتماد أسرهم وتقديم الرعاية لها. وأكد الاجتماع الذي ضم وكيل قطاع التوثيق والرعاية للهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء ومناضلي…

صعود أسعار النفط

صعدت أسعار النفط الخام اليوم الاثنين بينما يبحث المتعاملون عن أي مؤشرات على تراجع التوترات التجارية بين الصين والولايات المتحدة. وبحلول الساعة 0255 بتوقيت جرينتش، ارتفع خام القياس العالمي مزيج برنت 64 سنتا أو نحو 1.1 في المئة إلى 59.28…

الإصابة تبعد هازارد من مباراة ريال مدريد الافتتاحية في الدوري الإسباني

كشف نادي ريال مدريد عن استبعاد نجمه الجديد البلجيكي إيدن هازارد من مواجهة سيلتا فيجو السبت في أولى مباريات الفريقين في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بسبب إصابة عضلية خلال تدريب اليوم الجمعة. وذكر ريال مدريد في بيان أن هازارد خضع…

الاحتلال يعتقل 23 فلسطينيا ويغلق المدخل الرئيس لبلدة عزون شرق قلقيلية

اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الاثنين  23 فلسطينيا ، خلال حملة مداهمات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة . وقال نادي الاسير الفلسطيني في بيان، ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اقتحمت مناطق متفرقة في مدن اريحا ونابلس ورام الله…

محافظ ريمة يطلع على سير العمل بعدد من المشاريع بعاصمة المحافظة

140521154203-8214-0.jpg

ريمة – سبأنت:

اطلع محافظ ريمة علي سالم الخضمي اليوم على سير العمل والأداء في تنفيذ عدد من المشاريع التنموية بعاصمة المحافظة بمناسبة العيد الوطني الـ24 للوحدة اليمنية.

حيث تفقد العمل بمشروع مبنى ادارة التربية بالجبين وما يشتمل عليه من مرافق ومكاتب ادارية ومخازن وتكوينات انشائية بتكلفة 45 مليون ريال.

كما زار المحافظ مشروع مبنى فرع البنك التعاوني والزراعي بالمحافظة وما يضم من مرافق ادارية ومصارف بنكية بتكلفة 35مليون ريال.

واطلع على سير العمل بمشروع فرع قوات الامن الخاصة بالمحافظة الذي يضم عدد من المباني والمرافق والمنشآت الخاصة بقوات الامن بتكلفة تبلغ 750مليون ريال وبلغت نسبة الانجاز فيه نحو70 في المائة.

كما تفقد سير العمل والاداء بفرع البريد بالمحافظة وما يقوم به من مهام في مجال التعاملات البريدية وخدماته المقدمة للمجتمع واليات وخطط وبرامج البريد في جميع المجالات في اطار مهامه واختصاصاته.

واطلع المحافظ على نشاط جمعية ذوي الاحتياجات الخاصة بمديرية مزهر.. مؤكدا اهمية الجمعية في رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة بالمديرية وكيفية تعاملاتها الخدمية لهذه الشريحة الهامة في المجتمع.

وشدد المحافظ خلال الزيارات الميدانية على اهمية تنفيذ المشاريع التي تخدم الواقع الاجتماعي والاقتصادي بالمحافظة ،مشيرا الى ضرورة استكمال تلك المشاريع في وقتها المخصص ووفقا للمعايير الفنية والهندسية ومحدداتها الزمنية والوقتية.

Print Friendly, PDF & Email
قد يعجبك ايضا