ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الأربعاء، 19 - سبتمبر - 2018 الساعة 01:00:29م
قتلى وأسرى من المرتزقة في عملية إغارة بالبيضاء
نفذ الجيش واللجان الشعبية اليوم عملية إغارة على مواقع مرتزقة العدوان في مديرية ناطع بمحافظة البيضاء.
إستشهاد ثلاثة شبان فلسطينيين في اعتداءات جديدة لجيش الاحتلال بالضفة الغربية وغزة
إستشهد ثلاثة مواطنين فلسطينيين صباح اليوم الثلاثاء في اعتداءات جديدة لجيش الاحتلال الاسرائيلي على المواطنين الفلسطينيين غرب مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة وجنوب قطاع غزة.
تواصل اجتماعات اللجنة المالية والإقتصادية بمجلس الشورى
واصلت اللجنة المالية والاقتصادية بمجلس الشورى اجتماعها اليوم برئاسة القائم بأعمال رئيس المجلس محمد حسين العيدروس .
''هاتريك'' ميسي يقود برشلونة لاكتساح أيندهوفن برباعية نظيفة وتوتنهام يسقط أمام إنتر ميلان 1 / 2 في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم
قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة إلى الفوز على ضيفه أيندهوفن 4 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما الليلة الماضية في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم والتي شهدت أيضا فوز إنتر ميلان على توتنهام 2 / 1.
آخر الأخبار:
عملية هجومية على مواقع المرتزقة في المصلوب بالجوف
تدمير آلية محملة بالمرتزقة في خب والشعف بالجوف
مصرع وإصابة عدد من المرتزقة بعملية إغارة في نهم
الصحة تدين جريمة العدوان بحق الصيادين اليمنيين
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
مناقشة الاستعدادات للاحتفال بالعيد الوطني في عدن
[20/مايو/2014]




عدن - سبأنت:

ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة عدن في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ المهندس وحيد علي رشيد، الاستعدادات الجارية التي تشهدها المحافظة للاحتفال بالعيد الوطني الـ(24) للجمهورية اليمنية 22 مايو.

وفي الاجتماع أكد المحافظ رشيد أهمية مشاركة المنظمات الثقافية والإبداعية والاجتماعية والاتجاهات السياسية، في الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية.

وأشار إلى أن إقامة أية فعاليات أخرى في عدن حق مكفول في اطار القوانين والالتزام بالنظام وعدم اللجوء إلى التخريب وكذا التنسيق مع السلطات المختصة بهذا الشأن.

وكان الاجتماع استعرض جهود الأجهزة الأمنية في الحفاظ على السكينة العامة ومكافحة المظاهر المخلة بالأمن ,واتخذ عددا من الاجراءات الهادفة إلى تعزيز جهود أجهزة الأمن .

حضر الاجتماع وكيل جهاز الأمن السياسي لمحافظات عدن و لحج وأبين اللواء ناصر منصور هادي وأركان حرب المنطقة العسكرية الجنوبية اللواء صالح علي حسن وعدد من القيادات العسكرية والأمينة في المحافظة.

سبأ
  المزيد من (محلي)