ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الخميس، 21 - فبراير - 2019 الساعة 10:58:59م
افتتاح وتدشين مشروعين خدميين في السبعين وشعوب بأمانة العاصمة
دشن نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات محمود الجنيد وأمين العاصمة حمود عباد، اليوم مشروع صيانة وترميم الشارع الرئيسي بمديرية شعوب البالغ تكلفته 330 مليون ريال.
عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الاقصى بحراسة مشددة
اقتحم عشرات المستوطنين، اليوم ساحات المسجد الأقصى المبارك، من باب المغاربة بمدينة القدس المحتلة بحراسة مشددة من قوات الاحتلال الاسرائيلي.
الذهب يستقر دون ذروة عشرة اشهر مع تدعم الدولار بمحضر مجلس الاحتياطي
استقرت اسعار الذهب اليوم دون ذروة عشرة أشهر التي سجلها في الجلسة السابقة مع صعود الدولار بعد أن جدد محضر أحدث اجتماع لمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) توقعات رفع الفائدة هذا العام.
أتلتيكو مدريد يصعق يوفنتوس بثنائية في دوري الأبطال
فاز فريق أتلتيكو مدريد الإسباني على ضيفه يوفنتوس الإيطالي بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما بملعب "واندا ميتروبولتيانو" مساء امس، في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
آخر الأخبار:
قبائل مناخة تعلن النفير العام في مواجهة العدوان
السبت بصنعاء فعالية ثقافية ومعرض فوتوغرافي عن المفكر الراحل هشام علي
قبائل بني مطر بصنعاء ترفض التطبيع وتؤكد استمرار النفير
لقاء قبلي في ضوران بذمار يندد بخطوات المرتزقة للتطبيع مع الكيان الصهيوني
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  رمضان والناس
أمسية رمضانية حول توعية الشباب لتحقيق النجاحات المختلفة بأمانة العاصمة
[17/يوليو/2013]
صنعاء - سبأنت:
نظم فريق توازن الشبابي بالتعاون مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بأمانة العاصمة صنعاء اليوم أمسية رمضانية حول توعية الشباب لتحقيق النجاح في الجوانب المختلفة .

وفي الأمسية أكد أمين العاصمة صنعاء عبدالقادر علي هلال أهمية دور المبادرات الشبابية في التنمية المجتمعية من خلال الحملات والبرامج التي يتم تنفيذها في مختلف المجالات بعموم مناطق ومديريات أمانة العاصمة ، وايجاد مدينة خالية من السلاح بعزم وإرادة الشباب وهو الأمر المطروح على طاولة مؤتمر الحوار الوطني الشامل للخروج بقانون يُجرم حمل السلاح .

وذكر بأن أمانة العاصمة تعتزم خلال النصف الثاني من العام الجاري تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية والتنموية المختلفة من أجل تحسين البنية التحتية وخلق بيئة استثمارية تساعد الشباب على ايجاد فرص عمل وتنفيذ مشاريعهم المختلفة بالاستفادة من صندوق الشباب لتمويل المشاريع المتوسطة والصغيرة والأصغر الممول من أمانة العاصمة وبنك الأمل.

وشدد على أهمية الارتقاء بمستوى التعليم بشكل عام والتعليم الفني والتدريب المهني بشكل خاص للنهوض بمستوى العملية التعليمية التي تحظى باهتمام كبير من قبل قيادة السلطة المحلية بأمانة العاصمة خلال الفترة الحالية يتمثل ببناء نحو 25 مدرسة جديدة وإعادة تأهيل أكثر من 40 مدرسة في مختلف مديريات العاصمة العشر وتخصيص مدارس للمتفوقين.

من جانبه أوضح منسق فريق توازن الشبابي أسامة القطيبي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الفريق عبارة عن مبادرة شبابية تعمل على تنظيم أمسيات رمضانية خلال أيام الشهر الفضيل تستضيف خلالها عدد من المحاضرين المتخصصين في مختلف مجالات الحياة من أجل تحفيز الشباب للقيام بالمبادرات والمشاريع المختلفة وتحقيق النجاحات المطلوبة بهدف خلق توازن في حياتهم وإبراز ذاتهم ومواهبهم في شتى الجوانب وصنع مستقبل أفضل.

تخللت الأمسية التي حضرها مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالأمانة مجيب الفاتش ،تقديم محاضرتين الأولى قدمها أمين عام منظمة يمن بلا قات الدكتور حميد زياد حول أضرار وآثار القات وما يترتب عليه من ممارسات خاطئة من قبل متعاطيه ،والثانية خبير التوازن الصحي الدكتور هاشم درويش حول أهمية وفوائد الغذاء وممارسة الرياضة في بناء جسم الإنسان ، وفقرة فنية للفنان صالح البكري.

وأُثريت الأمسية الرمضانية بالعديد من المداخلات والنقاشات من قبل الشباب والشابات حثت في مجملها إلى الارتقاء بمستوى الشباب في مختلف نواحي الحياة وتوفير فرص عمل لهم وإشراكهم في عملية التنمية الشاملة .

سبأ
  المزيد من (رمضان والناس)
مناقشة آليات تفعيل مهام تحصيل الموارد الزكوية خلال شهر رمضان بمحافظة المحويت
جمعية الإحسان الخيرية بالبيضاء تدشن مشروع السلة الغذائية الرمضانية
ملتقى صناع النهضة بعدن ينظم ندوة حول النهضة وتغيير النفس والمجتمع
امسية رمضانية لكبار قدامى المسرحيين اليمنيين بعدن
منتدى عدن للتنمية يدشن فعاليات الخيمة الرمضانية
منظمة صناع النهضة بعدن تنظم الملتقى الرمضاني حول النهضة وتغيير النفس والمجتمع
أمسية رمضانية بنادي وحدة صنعاء بحضور أمين محلي أمانة العاصمة
محافظ صعده يدشن برنامج الأمسيات الرمضانية بلقاء القيادات التعليمية
جمعية الإحسان الخيرية تدشن توزيع السلة الغذائية الرمضانية بالمكلا
فجر الأمل تطلق إفطار الصائم في 20 مسجدا

العدوان السعودي على اليمن
طيران العدوان يشن خمس غارات على مديرية كشر بحجة
[21/فبراير/2019]
أربع غارات لطيران العدوان على مديرية كشر في حجة
[21/فبراير/2019]
عشرة شهداء وجرحى من النساء والأطفال بغارات طيران العدوان
[21/فبراير/2019]
استشهاد امرأة وثلاثة أطفال بغارة لطيران العدوان في کشر بحجة
[20/فبراير/2019]
طيران العدوان يشن ثلاث غارات على مديرية رازح بصعدة
[20/فبراير/2019]