ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الإثنين، 19 - نوفمبر - 2018 الساعة 10:58:17م
قائد الثورة يدعو الشعب اليمني للحضور المشرف والكبير بفعاليات المولد النبوي غدا
دعا قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي مساء اليوم الشعب اليمني للحضور الكبير والمشرف في فعاليات المولد النبوي الشريف غداً في الساحات التي حددتها اللجنة المنظمة.
جلستان بشأن فلسطين وسوريا في مجلس الامن اليوم
يعقد مجلس الأمن الدولي اليوم الاثنين، اجتماعه الشهري حول فلسطين، ويستمع الاعضاء خلالها الى احاطة يقدمها المنسق الخاص للشرق الأوسط، نيكولاي ملادينوف عبر الفيديو من القدس المحتلة.
اسعار النفط ترتفع مدعومة بتوقعات خفض في الامدادات
رتفعت أسعار النفط اليوم الاثنين مع توقعات بخفض منظمة أوبك ومنتجين من خارج المنظمة الإمدادات نهاية العام ، لكن القلق يسيطر على الأسواق وسط خلافات تجارية شديدة بين أكبر اقتصادين في العالم،الولايات المتحدة والصين.
زفيريف يهزم جوكوفيتش ويحرز لقب /الماسترز/
أحرز الألماني ألكسندر زفيريف المصنف ثالثًا بطولة / الماسترز/ الختامية لكرة المضرب بفوزه الأحد على الصربي نوفاك جوكوفيتش المصنف أول 6 / 4 و 6 / 3 في المباراة النهائية بلندن.
آخر الأخبار:
محافظ إب يناقش مع وجهاء مديرية المشنة ترتيبات المشاركة في المولد النبوي
الحراك الجنوبي يرحب بمبادرة رئيس الثورية العليا من أجل السلام
فعاليات بمدارس أرحب في محافظة صنعاء بذكرى المولد النبوي
القائم بأعمال محافظ الحديدة يتفقد ساحة الاحتفال بالمولد النبوي
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  خليجي عشرين 2010
السعودية تلاقي الكويت في نهائي بطولة خليجي 20
[02/ديسمبر/2010] عدن – سبأنت: سامي العمري
تأهل المنتخب السعودي إلى المباراة النهائية لبطولة كاس الخليج العربي لكرة القدم في نسختها العشرين التي تستضيف منافساتها محافظتي عدن وأبين إثر فوزه بالدور نصف النهائي على المنتخب الإماراتي بهدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب 22 مايو بعدن.

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب السعودي أحمد عباس في الدقيقة 55 من زمن المباراة ليـصعد المنتخب السعودي إلى نهائي البطولة ويقابل المنتخب الكويتي الذي فاز على المنتخب العراقي بضربات الترجيح.
وشهد الشوط الأول أداء متوسطا من المنتخبين كان النصف الأول فيه متكافئا ولم تشكل هجمات المنتخبان المتبادلة خطرا حقيقيا على مرميهما ، فيما شهد النصف الثاني من هذا الشوط أفضلية للمنتخب السعودي وشن لاعبوه عدة هجمات أوقف أغلبها الدفاع الإماراتي،وافتقر البعض الآخر إلى الإنهاء السليم للهجمة أبرزها رأسية السعودي مهند أبو دارية التي مرت فوق العارضة الإماراتية بسنتيمترات.

ودخل المنتخب السعودي الشوط الثاني بقوة عازما على احداث التغيير في المباراة وشن عددا من الهجمات على المرمى الأماراتي وتمكن لاعبه أحمد عباس من تسجيل هدف الفوز لمنتخب بلاده في الدقيقة 55 من زمن المباراة بعد توغله إلى منطقة الجزاء وانفراده بالحارس الإماراتي.

الهدف أشعل حماس اللاعبين السعوديين فواصلوا شن الهجمات على المرمى الإماراتي التي كان أخطرها تسديدة قائد المنتخب السعودي محمد الشلهوب من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 60 مرت بجوار القائم .

بعدها أحس الإماراتيون بالخطر وحاولوا التقدم إلى الأمام ليصلوا غير مرة إلى المنطقة السعودية المحرمة لكن تلك الهجمات انتهت عند أقدام الدفاعات السعودية.

واستغل لاعبوا المنتخب السعودي اندفاع الإماراتيين إلى الأمام فهددوا المرمى الإماراتي أكثر من مرة أبرزها تسديدة محمد الشلهوب في الدقيقة 76 التي أبعدها الحارس الإماراتي المتألق ماجد ناصر إلى ركلة ركنية ، بعدها بدقيقة واحدة أنقذت العارضة المنتخب الإماراتي من هدف سعودي ثاني عندما اصطدمت الكرة بها من رأسية المهاجم مهند أبو رادية.

وقبل انتهاء الزمن الأصلي للمباراة بدقيقتين كاد اللاعب السعودي عبداللطيف الغنام أن يضاعف النتيجة لمنتخبه بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ليتصدى لها الحارس الإماراتي.

وبذلك تنتهي المباراة بفوز المنتخب السعودي بهدف دون رد ليتأهل الأخضر السعودي الى المباراة النهائية لبطولة خليجي 20 الى جانب المنتخب الكويتي.


سبأ
  المزيد من (خليجي عشرين 2010)
القنصلية اليمنية بدبي تحتفي بوسائل الاعلام التي شاركت في تغطية خليجي20
مجلس السفراء العرب في روسيا يهنئ اليمن بنجاح بطولة خليجي 20
بعثتا قناتي إم بي سي والكأس تغادران عدن
بعثة المنتخب الكويتي تغادر اليمن
تقييم سير تنفيذ الخطة الصحية لخليجي 20 بمحافظة عدن
رئيس اتحاد كرة القدم العراقي : دورة خليجي20حطمت الرقم القياسي جماهيريا
عدد من الوفود المشاركة في بطولة خليجي 20 تغادر عدن
الغندور يشيد بمستوى اداء حكام بطولة خليجي 20 لكرة القدم
الحماطي يعتبر نجاح بطولة خليجي 20 لكرة القدم انتصارا لليمن
مدرب المنتخب الكويتي: حققنا ثلاثة انجازات للكرة الكويتية في اقل من عام

العدوان السعودي على اليمن
إصابة أربعة مواطنين إثر استهداف طيران العدوان سيارة بالحديدة
[19/نوفمبر/2018]
غارتان لطيران العدوان على مديرية مستبأ في حجة
[19/نوفمبر/2018]
العدوان يواصل غاراته الإجرامية وقصفه المدفعي على محافظتي الحديدة وصعدة
[19/نوفمبر/2018]
استشهاد طفل وإصابة آخر بقصف صاروخي سعودي على صعدة
[18/نوفمبر/2018]
طيران العدوان يجدد استهدافه لمديرية سحار في صعدة
[18/نوفمبر/2018]