ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الجمعة، 22 - فبراير - 2019 الساعة 11:17:57م
عملية عسكرية في فضحة بالبيضاء وعشرات القتلى والجرحى بينهم قائد جبهة فضحة
قال المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع إن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا اليوم عملية عسكرية خاطفة استهدفت مواقع وتجمعات مرتزقة العدوان في فضحة بالجريبات في محافظة البيضاء.
الناخبون النيجيريون يتوجهون إلى صناديق الاقتراع غداً لإنتخاب رئيس جديد
يتوجه الناخبون النيجيريون الى صناديق الاقتراع غداً السبت لانتخاب رئيس جديد للبلاد بعد تأجيل مدة اسبوع للاقتراع الذي أجج التوتر وسط منافسة شديدة بين الرئيس المنتهية ولايته محمد بخاري ومنافسه الرئيسي عتيق ابوبكر.
إرتفاع أسعار النفط وخام برنت يتجاوز الـ 67 دولار للبرميل
ارتفعت أسعار النفط اليوم الجمعة بدعم من استمرار خفض الإمدادات من منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) وآمال باحتمال توصل الولايات المتحدة والصين قريبا إلى نهاية للنزاع التجاري القائم بينهما.
قرعة دور الـ 16 في الدوري الأوروبي لكرة القدم تسفر عن مواجهات قوية
أسفرت قرعة دور الـ 16 لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم والتي جرى سحبها اليوم الجمعة عن مواجهة قوية بين تشيلسي الإنجليزي ودينامو كييف الأوكراني ومواجهتين بين روسيا وإسبانيا.
آخر الأخبار:
مصرع عدد من المرتزقة بكمين استهدفهم بمديرية المتون بالجوف
لقاء موسع لأبناء المحويت يناقش الجوانب المتعلقة بتعزيز الاصطفاف ورفد الجبهات
الأهلي يفوز على مايو ويقترب من التتويج ببطولة ملتقى الوحدة الشتوي
قتلى وجرحى من مرتزقة العدو بينهم قيادات بعمليات نوعية في نجران وجيزان
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  خليجي عشرين 2010
طفل يمني يلفت الاهتمام باستعراضاته وفنونه الكروية في خليجي 20
[02/ديسمبر/2010]
عدن – سبأنت: العزي العصامي

وصل طفل يمني يبلغ من العمر 11 عاما مع والده إلى محافظة عدن لمتابعة أحداث خليجي 20 التي تقام في محافظتي عدن وأبين غير متوقعا أن تصبح أنظار الجميع مصوبة نحوه بعد أن أمتعهم بتقديم استعراضاته الكروية ومهاراته الفردية بالكرة في فترة ما بين شوطي مباراة الافتتاح بين اليمن والسعودية على إستاد 22 مايو أمام أنظار أكثر من 30 ألف متفرج صفقوا جميعا لموهبته الفذة .

الطفل صقر خالد عبد الله الدربي من مواليد 1999م وهو من أبناء مديرية عنس بمحافظة ذمار والذي يمتلك موهبة كروية نال توجيه من وزير الشباب والرياضة رئيس اللجنة المنظمة لخليجي 20 بتقديم استعراضاته بين شوطي المباراة الافتتاحية بعد أن أعجب بمهاراته وقد تسابقت الكثير من الصحف الخليجية بعد لفت أنظار الجميع إليه للكتابة عن موهبته.

كما تسابقت على تصويره وإجراء اللقاءات معه العديد من القنوات الفضائية المتخصصة وفي طليعتها قناة الجزيرة الرياضية، و قناة دبي الرياضية مقدما خلال تلك اللقاءات استعراضاته ومواهبه على الهواء مباشرة في فندق القصر يوم أمس .

والد الطفل قال لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ الجميع يتنبأ للفتى بمستقبل كروي كبير قد يتجاوز مستوى الظاهرة إذا ما توفرت له سبل الرعاية المناسبة، وقد أطلق عليه البعض صقر الكرة اليمنية نظرا لما يتمتع به من مهارة وقدرة عجيبة على الاستعراض والمراوغة والأداء الكروي الجميل.

وأشار إلى انه أبلغ خلال تواجده في المركز الإعلامي للبطولة بعدن بأن عدة أندية خليجية تسعى لتبني موهبته ولكن لصغر سنه رفض والده ذلك .. مؤكدا أنه اٌبلغ أن رئيس نادي ملقه الاسباني رجل الأعمال القطري عبد الله بن ناصر آل ثاني يسعى وراءه و وكذلك نادي العين الإماراتي بعد مشاهدته عبر الفضائيات خلال فترة البطولة الخليجية.

وأضاف " إن موهبة صقر اليمن بدأت بالظهور مبكرا وقد تعلم هذه المهارات واكتسبها من خلال مشاركته اللعب مع أقرانه في ملاعب القرية الترابية دون أي معلم أو مدرب وكان يكتسب كل يوم مهارات جديدة وبصورة غير مألوفة وسرعان ما يتقن أي حركة يشاهدها من لاعب آخر في التلفزيون عند متابعته للمباريات،ناهيك عن نبوغه العلمي اللافت في المدرسة .

وبين أن موهبة أبنه الصغير بدأت مبكرا وتحديدا في سن الخامسة من العمر وأنه بدأ تقديم استعراضاته أمام الآخرين منذ عامين وأن كل من يراه يعتبره موهبة كروية فذة .
ونوه والد الطفل صقر أن أبنه يجيد التسديد بكلتا قدميه وأنه يستخدم القدم اليسرى أكثر في الحركة والتسديد , وهو ما يفتقر إليه الكثير من لاعبي الأندية اليمنية كما يجيد كل المهارات الفردية.

سبأ
  المزيد من (خليجي عشرين 2010)
القنصلية اليمنية بدبي تحتفي بوسائل الاعلام التي شاركت في تغطية خليجي20
مجلس السفراء العرب في روسيا يهنئ اليمن بنجاح بطولة خليجي 20
بعثتا قناتي إم بي سي والكأس تغادران عدن
بعثة المنتخب الكويتي تغادر اليمن
تقييم سير تنفيذ الخطة الصحية لخليجي 20 بمحافظة عدن
رئيس اتحاد كرة القدم العراقي : دورة خليجي20حطمت الرقم القياسي جماهيريا
عدد من الوفود المشاركة في بطولة خليجي 20 تغادر عدن
الغندور يشيد بمستوى اداء حكام بطولة خليجي 20 لكرة القدم
الحماطي يعتبر نجاح بطولة خليجي 20 لكرة القدم انتصارا لليمن
مدرب المنتخب الكويتي: حققنا ثلاثة انجازات للكرة الكويتية في اقل من عام

العدوان السعودي على اليمن
طيران العدوان يستهدف بغارة منزل مواطن في حجة
[22/فبراير/2019]
قوى العدوان تكثف خروقاتها لاتفاق وقف إطلاق النار بالحديدة
[22/فبراير/2019]
طيران العدوان يشن خمس غارات على مديرية كشر بحجة
[21/فبراير/2019]
أربع غارات لطيران العدوان على مديرية كشر في حجة
[21/فبراير/2019]
عشرة شهداء وجرحى من النساء والأطفال بغارات طيران العدوان
[21/فبراير/2019]